Langsung ke konten utama

ORAL SEK



☀️Oral Sex☀️

💦 Deskripsi

Ada sepasang suami istri yang baru menikah dan setiap keduanya berhubungan badan, pasti di awali dengan bercumbu hingga keduanya saling menjilat kemaluan masing-masing bahkan kemaluan suami di masukkan kedalam mulut sang istri. (Maaf kalo bahasanya kurang baik).

✳️Pertanyaan

Bagaimana hukum istri menjilat dzakar atau penis hingga kemudian penis itu dimasukkan kedalam mulut  istri lalu dimainkan hingga keluar mani...?
Mohon jawabannya enggih?

🌨️Jawaban 🌨️

Hukum istri menjilat dzakar atau penis suami hingga kemudian penis itu dimasukkan kedalam mulut  istri lalu dimainkan hingga keluar mani adalah khilaf :
1. Haram. Karena terdapat dhoror secara syariat dan tercampurnya najis berupa madzi yang keluar sebelum mani. Sedangkan makfunya madzi yang keluar sebelum mani adalah pada rahim istri karena sulitnya menjaga. Dan tidak dimakfu ketika pada mulut istri
2. Boleh dengan sarat :
a. Tidak membahayakan
b. Tidak sampai meminum air madzi karena air madzi di hukumi najis
Catatan : air madzi dalam madzhab Imam Ahmad di anggap suci
c. Tidak sampai meminum air mani (pendapat shohih dan masyhur dalam madzhab Syafiiyyah). Namun dalam kondisi hajah boleh dengan mengikuti pendapat dhoif atau lemah yang menyatakan halalnya meminum mani
c. Tidak  melewati batas syariah
📝 Lebih baik tidak melakukan oral sex meski ada pendapat yang memperbolehkannya karena secara etika tergolong perbuatan yang tidak baik

Referensi:


1. وهبة الزحيلي ,الفقه الإسلامي وأدلته للزحيلي ,4/2641]
وقد ثبت تحريم الوطء في الدبر (2)، في السنة النبوية، بأحاديث كثيرة منها: «ملعون من أتى امرأة في دبرها» (3) «الذي يأتي المرأة في دبرها هي اللوطية الصغرى» (4) «من أتى حائضا، أو امرأة في دبرها، أو كاهنا، فصدقه، فقد كفر بما أنزل على محمد» (5). ويجوز الاستمتاع بها فيما بين الأليتين، لقوله تعالى: {إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين} [المؤمنون:6/ 23] ويجوز وطؤها في القبل مدبرة لقول جابر: «يأتيها من حيث شاء مقبلة أو مدبرة إذا كان ذلك في الفرج».
وربما كان أسوأ من الدبر: وضع الذكر في فم المرأة ونحوه، مما جاءنا من شذوذ الغربيين، فيكون ذلك حراما لثبوت ضرره وقبحه شرعا وذوقا.
2. فتاوى معاصرة للشيخ وهبة الزحيلي ص 191 دار الفكر الطبعة 2003
يَحْرُمُ مَصُّ الْقَضِيْبِ لأن كل مستقذير أو نجس يحرم على الإنسان القربُ منه لضرره ولأنه منافيا للآداب والكرامة ويخلّ بالمروءة فضلا عن كونه تقليدا للكفار والفساق ومن تشبه بقوم فهو منهم – إلى أن قال – ما حكم الزوج الذي يلعق فرج زوجته والزوجة التي تلعق قضيب زوجها ؟؟ الأمر الأوّل حرام لأنه مستقذار يتنافى مع الكرامة الإنسانية ولا يليق بالشخص السويِّ والمؤمن عزيز كريم لايفعل ما يخلّ بالمروءات او يؤدي إلى تناول او لعق المستقذرات
3. زين الدين المعبري، فتح المعين بشرح قرة العين بمهمات الدين، صفحة ٤٨٢]
يجوز للزوج كل تمتع منها بما سوى حلقة دبرها ولو بمص بظرها أو استمناء بيدها لا بيده وإن خاف الزنا خلافا لأحمد
4. موسوعة الفقهية 32/90
ﻟﻤﺲ ﻓﺮﺝ اﻟﺰﻭﺟﺔ:
11 -اﺗﻔﻖ اﻟﻔﻘﻬﺎء ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻪ ﻳﺠﻮﺯ ﻟﻠﺰﻭﺝ ﻣﺲ ﻓﺮﺝ ﺯﻭﺟﺘﻪ. ﻗﺎﻝ اﺑﻦ ﻋﺎﺑﺪﻳﻦ: ﺳﺄﻝ ﺃﺑﻮ ﻳﻮﺳﻒ ﺃﺑﺎ ﺣﻨﻴﻔﺔ ﻋﻦ اﻟﺮﺟﻞ ﻳﻤﺲ ﻓﺮﺝ اﻣﺮﺃﺗﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺲ ﻓﺮﺟﻪ ﻟﻴﺘﺤﺮﻙ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻞ ﺗﺮﻯ ﺑﺬﻟﻚ ﺑﺄﺳﺎ؟ ﻗﺎﻝ: ﻻ، ﻭﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﻳﻌﻈﻢ اﻷﺟﺮ (2) .
ﻭﻗﺎﻝ اﻟﺤﻄﺎﺏ: ﻗﺪ ﺭﻭﻱ ﻋﻦ ﻣﺎﻟﻚ ﺃﻧﻪ ﻗﺎﻝ: ﻻ ﺑﺄﺱ ﺃﻥ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ اﻟﻔﺮﺝ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ اﻟﺠﻤﺎﻉ، ﻭﺯاﺩ ﻓﻲ ﺭﻭاﻳﺔ:
ﻭﻳﻠﺤﺴﻪ ﺑﻠﺴﺎﻧﻪ، ﻭﻫﻮ ﻣﺒﺎﻟﻐﺔ ﻓﻲ اﻹﺑﺎﺣﺔ، ﻭﻟﻴﺲ ﻛﺬﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻇﺎﻫﺮﻩ (3) .
ﻭﻗﺎﻝ اﻟﻔﻨﺎﻧﻲ ﻣﻦ اﻟﺸﺎﻓﻌﻴﺔ: ﻳﺠﻮﺯ ﻟﻠﺰﻭﺝ ﻛﻞ ﺗﻤﺘﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻤﺎ ﺳﻮﻯ ﺣﻠﻘﺔ ﺩﺑﺮﻫﺎ، ﻭﻟﻮ ﺑﻤﺺ ﺑﻈﺮﻫﺎ (4)
5. المجموع شرح المهذب - (2 / 134)
وقد قال الشافعي في الام والاصحاب لو أولج ذكره في فم المرأة واذنها وابطها وبين اليتها ولم ينزل فلا غسل ونقل فيه ابن جرير الاجماع.
6. المجموع شرح المهدب جز ٩ صح ٣٧
(اﻟﺜﺎﻟﺜﺔ) ﻛﻞ ﻃﺎﻫﺮ ﻻ ﺿﺮﺭ ﻓﻴﻪ ﻓﻬﻮ ﺣﻼﻝ ﺇﻻ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻧﻮاﻉ ﻭﺫﻟﻚ ﻛﺎﻟﺨﺒﺰ ﻭاﻟﻤﺎء ﻭاﻟﻠﺒﻦ ﻭاﻟﻔﻮاﻛﻪ ﻭاﻟﺤﺒﻮﺏ ﻭاﻟﻠﺤﻮﻡ اﻟﻄﺎﻫﺮﺓ ﻭﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﻟﻤﺎ ﺫﻛﺮﻩ اﻟﻤﺼﻨﻒ ﻭاﻹﺟﻤﺎﻉ (ﻭﺃﻣﺎ) اﻷﻧﻮاﻉ اﻟﺜﻼﺛﺔ اﻟﻤﺴﺘﺜﻨﺎﺓ (ﻓﺄﺣﺪﻫﺎ) اﻟﻤﺴﺘﻘﺬﺭاﺕ ﻛﺎﻟﻤﺨﺎﻁ ﻭاﻟﻤﻨﻲ ﻭﻧﺤﻮﻫﻤﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺤﺮﻣﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺼﺤﻴﺢ اﻟﻤﺸﻬﻮﺭ ﻭﻓﻴﻪ ﻭﺟﻪ ﺿﻌﻴﻒ ﺣﻜﺎﻩ ﺇﻣﺎﻡ اﻟﺤﺮﻣﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮﻩ ﺃﻧﻬﺎ ﺣﻼﻝ ﻭﻣﻤﻦ ﻗﺎﻝ ﺑﻪ ﻓﻲ اﻟﻤﻨﻰ ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺪ اﻟﻤﺮﻭﺯﻯ ﻭﺣﻜﻢ اﻟﻌﺮﻕ ﺣﻜﻢ اﻟﻤﻨﻲ ﻭاﻟﻤﺨﺎﻁ

7. مغني لابن قدامة ٢/٦٤
ﻭﺃﻣﺎ اﻟﻤﺬﻱ، ﻓﻬﻮ ﻣﺎء ﻟﺰﺝ ﺭﻗﻴﻖ ﻳﺨﺮﺝ ﻋﻘﻴﺐ اﻟﺸﻬﻮﺓ، ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ اﻟﺬﻛﺮ، ﻓﻈﺎﻫﺮ اﻟﻤﺬﻫﺐ ﺃﻧﻪ ﻧﺠﺲ. ﻗﺎﻝ ﻫﺎﺭﻭﻥ اﻟﺤﻤﺎﻝ: ﺳﻤﻌﺖ ﺃﺑﺎ ﻋﺒﺪ اﻟﻠﻪ ﻳﺬﻫﺐ ﻓﻲ اﻟﻤﺬﻱ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ ﻳﻐﺴﻞ ﻣﺎ ﺃﺻﺎﺏ اﻟﺜﻮﺏ ﻣﻨﻪ، ﺇﻻ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻳﺴﻴﺮا. ﻭﻗﺪ ﺫﻛﺮﻧﺎ اﻻﺧﺘﻼﻑ ﻓﻲ اﻟﻌﻔﻮ ﻋﻦ ﻳﺴﻴﺮﻩ ﻓﻴﻤﺎ ﻣﻀﻰ ﻭﺭﻭﻱ ﻋﻦ ﺃﺣﻤﺪ - ﺭﺣﻤﻪ اﻟﻠﻪ - ﺃﻧﻪ ﺑﻤﻨﺰﻟﺔ اﻟﻤﻨﻲ. ﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﺭﻭاﻳﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ اﻟﺤﻜﻢ: ﺇﻧﻪ ﺳﺄﻝ ﺃﺑﺎ ﻋﺒﺪ اﻟﻠﻪ ﻋﻦ اﻟﻤﺬﻱ ﺃﺷﺪ ﺃﻭ اﻟﻤﻨﻲ، ﻗﺎﻝ: ﻫﻤﺎ ﺳﻮاء، ﻟﻴﺴﺎ ﻣﻦ ﻣﺨﺮﺝ اﻟﺒﻮﻝ، ﺇﻧﻤﺎ ﻫﻤﺎ ﻣﻦ اﻟﺼﻠﺐ ﻭاﻟﺘﺮاﺋﺐ، ﻛﻤﺎ ﻗﺎﻝ اﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ: ﻫﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻤﻨﺰﻟﺔ اﻟﺒﺼﺎﻕ ﻭاﻟﻤﺨﺎﻁ.
8. اسرار الجماع ص ١٥٢ (حنبلي)
۸- ومن طرق الاستمتاع أيضا : أن يضع الزوج في فمه بظر الزوجة وفرجها ( 1 ) ، وأن تضع الزوجة فرجه في فمها ، ويتبادلان المص أو اللحس أو اللعق لكن هذا الوضع يضر الزوجة الحامل ، وقد لا تستطيعه في بعض الأحيان ، وهو كالمداعبة أو الملاعبة اللازمة قبل الملامسة ، ويساعد هذا الوضع كلا الزوجين على الوصول إلى قمة اللذة ، وللزوجة خصوصا في الحصول على النشوة القصوى ، قبل أن يدخل الزوج قضيبه في فرجها . لكن هناك أمورا ينبغي التنبيه عليها قبل الممارسة :
1- أن تكون هناك رغبة متبادلة بين الزوجين .
٢- يتطلب هذا الأمر النظافة التامة ، كالاستحمام مع التنظيف والتطهر قبل القيام بالعملية .
٣- التأكد من خلو كلا الزوجين من الأمراض التناسيلة ، والإفرازات
٤- لا يحاول أي من الزوجين إمتاع الآخر أو قهره بالقيام بهذا الوضع ، حيث إن المجتمعات العربية والإسلامية يعتبرون هذا الوضع مشيئا ويسمونه(( الجنس القميء)) وهناك بعض الزوجات قد طلبن الطلاق بسب إصرار أزواجهن على القيام بهذا الوضع لكن الأمر ، وكما قلنا من قبل للزوجين الحق أن يستمتعا بكل ما يرونه استمتاعا ، طالما ذلك في حدود الشرع ، وطالما الأمر بينهما سرا ، وطالما يزيد ما بينهما من الحب والحنان ، قال تعالى : فأتوا حرثكم أن شتم 4 [ البقرة : ۲۲۳ ] .

Komentar

Postingan populer dari blog ini

PERBEDAAN AMIL DAN PANITIA ZAKAT

 PERBEDAAN   AMIL DAN PANITIA ZAKAT 1- Amil adalah wakilnya mustahiq. Dan Panitia zakat adalah wakilnya Muzakki. 2- Zakat yang sudah diserahkan pada amil apabila hilang atau rusak (tidak lagi layak di konsumsi), kewajiban zakat atas muzakki gugur. Sementara zakat yang di serahkan pada panitia zakat apabila hilang atau rusak, maka belum menggugurkan kewajiban zakatnya muzakki. - (ﻭﻟﻮ) (ﺩﻓﻊ) اﻟﺰﻛﺎﺓ (ﺇﻟﻰ اﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻛﻔﺖ اﻟﻨﻴﺔ ﻋﻨﺪﻩ) ﺃﻱ ﻋﻨﺪ اﻟﺪﻓﻊ ﺇﻟﻴﻪ ﻭﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻨﻮ اﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻋﻨﺪ اﻟﺪﻓﻊ ﻟﻠﻤﺴﺘﺤﻘﻴﻦ * ﻷﻧﻪ ﻧﺎﺋﺒﻬﻢ ﻓﺎﻟﺪﻓﻊ ﺇﻟﻴﻪ ﻛﺎﻟﺪﻓﻊ ﻟﻬﻢ ﺑﺪﻟﻴﻞ ﺃﻧﻬﺎ ﻟﻮ ﺗﻠﻔﺖ ﻋﻨﺪﻩ اﻟﺰﻛﺎﺓ ﻟﻢ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺎﻟﻚ ﺷﻲء ﻭاﻟﺴﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﻛاﻟﺴﻠﻄﺎﻥ.* - {نهاية المحتاج جز ٣ ص ١٣٩} - (ﻭﻟﻮ ﺩﻓﻊ ﺇﻟﻰ اﻟﺴﻠﻄﺎﻥ) ﺃﻭ ﻧﺎﺋﺒﻪ ﻛﺎﻟﺴﺎﻋﻲ (ﻛﻔﺖ اﻟﻨﻴﺔ ﻋﻨﺪﻩ) ﺃﻱ ﻋﻨﺪ اﻟﺪﻓﻊ ﺇﻟﻴﻪ ﻭﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻨﻮ اﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻋﻨﺪ اﻟﺼﺮﻑ؛ * ﻷﻧﻪ ﻧﺎﺋﺐ اﻟﻤﺴﺘﺤﻘﻴﻦ ﻓﺎﻟﺪﻓﻊ ﺇﻟﻴﻪ ﻛﺎﻟﺪﻓﻊ ﺇﻟﻴﻬﻢ ﻭﻟﻬﺬا ﺃﺟﺰﺃﺕ ﻭﺇﻥ ﺗﻠﻔﺖ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﺨﻼﻑ اﻟﻮﻛﻴﻞ* ﻭاﻷﻓﻀﻞ ﻟﻹﻣﺎﻡ ﺃﻥ ﻳﻨﻮﻱ ﻋﻨﺪ اﻟﺘﻔﺮﻗﺔ ﺃﻳﻀﺎ.. - {تحفة المحتاج جز ٣ ص ٣٥٠} 3- Menyerahkan zakat pada amil hukumnya Afdhol (lebih utama) daripada di serahkan sendiri oleh muzakki pada m

DALIL TAHLILAN

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ Masyarakat muslim Indonesia adalah mayoritas penganut madzhab Imam Syafi’i atau biasa disebut sebagai Syafi’iyah (penganut Madzhab Syafi’i). Namun, sebagain lainnya ada yang tidak bermadzhab Syafi’i. Di Indonesia, Tahlilan banyak dilakukan oleh penganut Syafi’iyah walaupun yang lainnya pun ada juga yang melakukannya. Tentunya tahlilan bukan sekedar kegiatan yang tidak memiliki dasar dalam syariat Islam, bahkan kalau ditelusuri dan dikaji secara lebih mendalam secara satu persatu amalan-amalan yang ada dalam tahlilan maka tidak ada yang bertentangan dengan hukum Islam, sebaliknya semuanya merupakan amalah sunnah yang diamalkan secara bersama-sama. Oleh karena itu, ulama seperti walisongo dalam menyebarkan Islam sangatlah bijaksana dan lihai sehingga Islam hadir di Indonesia dengan tanpa anarkis dan frontal, salah satu buahnya sekaligus kelihaian dari para ulama walisongo adalah diperkenalkannya kegiatan tahlilan dengan sangat bijaksana.

MEMBERIKAN ZAKAT FITRAH KEPADA USTADZ

PENGERTIAN FII SABILILLAH MENURUT PERSPEKTIF EMPAT MADZHAB. Sabilillah ( jalan menuju Allah ) itu banyak sekali bentuk dan pengamalannya, yg kesemuanya itu kembali kepada semua bentuk kebaikan atau ketaatan. Syaikh Ibnu Hajar alhaitamie menyebutkan dalam kitab Tuhfatulmuhtaj jilid 7 hal. 187 وسبيل الله وضعاً الطريقة الموصلةُ اليه تعالى (تحفة المحتاج جزء ٧ ص ١٨٧) Sabilillah secara etimologi ialah jalan yang dapat menyampaikan kepada (Allah) SWT فمعنى سبيل الله الطريق الموصل إلى الله وهو يشمل كل طاعة لكن غلب إستعماله عرفا وشرعا فى الجهاد. اه‍ ( حاشية البيجوري ج ١ ص ٥٤٤)  Maka (asal) pengertian Sabilillah itu, adalah jalan yang dapat menyampaikan kepada Allah, dan ia mencakup setiap bentuk keta'atan, tetapi menurut pengertian 'uruf dan syara' lebih sering digunakan untuk makna jihad (berperang). Pengertian fie Sabilillah menurut makna Syar'ie ✒️ Madzhab Syafi'ie Al-imam An-nawawie menyebutkan didalam Kitab Al-majmu' Syarhulmuhaddzab : واحتج أصحابنا بأن المفهوم في ا